Tuesday, October 18, 2016

Online retailing research - centre for retail research ، nottingham uk ، online shopping baby clothes





+

البيع بالتجزئة على الانترنت: بريطانيا وأوروبا والولايات المتحدة وكندا 2016 الأسهم الأوروبية على الانترنت التجارة الإلكترونية هي سوق التجزئة الأسرع نموا في أوروبا وأمريكا الشمالية. المبيعات عبر الإنترنت في المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، هولندا، السويد، إيطاليا، نمت بولندا واسبانيا من 132.05 مليار [156.28 مليار] في 2٬014-156،67 مليار [185.39 مليار] في عام 2015 (+ 18.6٪). ومن المتوقع أن ينمو مرة أخرى المبيعات عبر الإنترنت لتصل إلى 182.80 مليار [216.32 مليار] في عام 2016 (+ 16.7٪) و215.38 مليار [250.28 مليار] في عام 2017. وتتعلق هذه الأرقام إلا أن الإنفاق في قطاع التجزئة. يعرف بأنه مبيعات البضائع للمستهلك النهائي، باستثناء الطعام المطبوخ والمطاعم والسيارات وقود المركبات. وقد تم تمويل هذه الدراسة المستقلة لل2016-17 بواسطة RetailMeNot. كمساهمة في النقاش حول الاتجاهات في هذا القطاع. RetailMeNot هي أكبر شركة في العالم قسيمة السوق الرقمية مع زيارات العملاء 730 مليون إلى مواقعها في العام الماضي. محفظتها من قسيمة والتعامل المواقع تشمل RetailMeNot. com، VoucherCodes. co. uk، ما Reduc، Actiepagina. nl، RetailMeNot. de وخدمة استرداد النقود الفرنسية Poulpeo. نمو الإنترنت في أمريكا الشمالية ومن المتوقع المبيعات عبر الإنترنت في الولايات المتحدة لتنمو من [215.38 مليار] مليار 349،20 $ في عام 2015 بنسبة 14.4٪ لتصل إلى ما مجموعه [246.39 مليار] مليار 399،48 $ في عام 2016. قطاع كندا على الانترنت هي صغيرة نسبيا، ولكن من المتوقع أن تنمو من الولايات المتحدة 17،14 مليار $ [10.57 مليار] في عام 2015 لتصل إلى [14.16 مليار] 22.96 مليار $ في عام 2016، بزيادة قدرها 34.0٪ +. وتوقع مركز بحوث البيع بالتجزئة والاتجاهات في مبيعات التجزئة على الانترنت لمدة ثماني دول أوروبية (انظر أعلاه) والولايات المتحدة لأكثر من عشر سنوات. ويستند هذا الحساب على مبيعات السلع (باستثناء الوقود للمركبات والمبيعات من إعداد الطعام في المقاهي والمطاعم). يتم استبعاد تذاكر، والعطلات، والقمار والتأمين أيضا لأنها لا تصنف في عداد تجارة التجزئة. ويعرف 'أون لاين' كما مبيعات حيث يتم إجراء المعاملات النهائية على الإنترنت أو على مسافة، بغض النظر عن ما إذا كانت الإنترنت قد استخدمت للتصفح وسعر المقارنات. يتم تضمين المبيعات التي تتم باستخدام الهواتف النقالة وأقراص في أرقامنا. وقد تم مسح ألف المتسوقين في كل بلد (أ الديموغرافي المقطع العرضي التمثيلي) لهذا المشروع و 100 التجار على الإنترنت في كل بلد. لقد استفدنا من البيانات الجديدة لنتائج التي هي عموما أكثر دقة. النتائج الرئيسية: النمو المنتظم والمتواصل (حتى الآن على الأقل) قطاع التجزئة على الانترنت هو المحرك الرئيسي للنمو في تجارة التجزئة أوروبا وأمريكا الشمالية، وتحقيق معدلات نمو أوروبا 18.4٪ (في عام 2014)، 18.6٪ (2015) والمعدلات المتوقعة في عام 2016 من 16.7٪ و في عام 2017، 15.7٪. في مقارنة معدلات النمو السنوية لجميع أنواع مجموعة التجزئة ما بين 1.5٪ و 3.5٪ سنويا. وقد يتسبب الركود الكثير من المتسوقين للشراء عبر الإنترنت بدلا من مخازن التقليدية. حقيقة أن البحث على الإنترنت أمر سهل ويمكن التنبؤ به نسبيا جعلت تجارة التجزئة على الانترنت جذابة للغاية لمجموعة واسعة من المنتجات. التركيز التجزئة على تزايد استخدام تكنولوجيا الهاتف النقال هو عامل إضافي في جعل تجارة التجزئة على الانترنت جذابة ومريحة. كما كان من قبل ويهيمن على السوق الأوروبية من قبل المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا اللذين يعدان معا مسؤولين عن 81.5٪ من المبيعات الأوروبية في هذه البلدان الثمانية. وبصرف النظر عن المملكة المتحدة، وألمانيا، وكانت أسهم السوق منخفضا نسبيا في معظم البلدان الأوروبية حتى عام 2015. ويبين الشكل 1 كان المتوسط ​​الأوروبي 7.2٪ في عام 2014، 8.4٪ في العام الماضي، ومن المتوقع أن تصل إلى 9.4٪ في عام 2016. وتبلغ حصة المملكة المتحدة على الانترنت كان حوالي 9.4٪ في عام 2010 (والآن هو 16.8٪)، لذلك فقد كان معدل النمو في أوروبا سريع نسبيا. البلدان التي لديها أعلى النسب على الانترنت أسواقها الداخلية هي: (توقعات 16.8٪ عن 2016) في المملكة المتحدة. ألمانيا (13.5٪ عن 2016)؛ وفرنسا (9.4٪ في عام 2016). بلدان أخرى مع سوق الأسهم عالية هي السويد وهولندا. وقد كان لألمانيا الأسرع نموا في قطاع الانترنت على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن هذا العام نموها توقعات 18.3٪ سوف تفوق مجرد إسبانيا (18.8٪). في استطلاعات سابقة جادل CRR أن النمو السريع جدا للبلدان التجارة الإلكترونية أصغر ثم تحدث مقارنة مع تباطؤ النمو في البلدان التجارة الإلكترونية أكبر يعني أن البلدان الصغيرة قد المحاصرين في السنوات الأربع أو الخمس سنوات القادمة. من وجهة نظر من عام 2016، وهذا يبدو من غير المرجح مثل الفجوة بين البلدان التجارة الإلكترونية الأكبر والأصغر لا يتناقص الآن. ولكن ليس هناك شك في أن معظم الدول التي شملها الاستطلاع ستحقق سوق الأسهم عبر الإنترنت لا يقل عن 18٪، والسؤال الوحيد هو الجدول الزمني ولم يعد ما إذا كان سوف يحدث. الإنفاق الأمريكي اون لاين 2014-2015 والولايات المتحدة انفاق الانترنت [215.38 مليار] 349.20 مليار $ في عام 2015، وينبغي أن تصل إلى [246.39 مليار] 399.48 مليار $ في عام 2016، بزيادة قدرها 14.4٪. وإذا استخدمنا نفس تعريف مبيعات التجزئة التي يتم استخدامها في أوروبا ثم الولايات المتحدة حصة الانترنت التجزئة كانت (أي مبيعات السلع) 12.7٪ في عام 2015، ويتوقع أن تكون 13.9٪ في عام 2016. وكانت الأسهم الأوروبية في السوق على الانترنت 8.4٪ في عام 2015 و 9.4٪ ومن المتوقع لعام 2016. وكان هناك الكثير من النقاش في الولايات المتحدة حول متى حصة الانترنت سوف يكسر حاجز 10٪ (وساهمنا في ذلك) ولكن هذا تم إنجازه إذا كان أحد يلغي البضائع أوسع غير البيع بالتجزئة من تعريف الولايات المتحدة لقطاع البيع بالتجزئة كما هو بالفعل في أوروبا. الولايات المتحدة لا تزال الرائدة في مجال تجارة التجزئة على الانترنت بالمقارنة مع أوروبا. ويبلغ عدد سكانها على غرار البلدان الثمانية التي شملتها الدراسة، 62.3٪ من الجمهور الامريكي ان eshoppers مقارنة مع 49.6٪ في أوروبا في عام 2015. كل المتسوقين عبر الإنترنت في أوروبا أنفقت ما معدله [1329.54 $ أو 970.47] 820.05 في عام 2015 مقارنة مع 1119،79 [1815.52 $ 1325.20 أو] في الولايات المتحدة. العديد من تجار التجزئة التي تقدم تقاريرها بالفعل أن ما يصل إلى 70٪ -80٪ ​​من تصفح الانترنت تحدث من خلال العملاء باستخدام الأجهزة النقالة، سواء الهواتف الذكية وأقراص. ولكن في عام 2015 20٪ فقط من الإنفاق على الإنترنت في أوروبا حدث باستخدام الهواتف النقالة، على الرغم من أن كانت النسب في المملكة المتحدة 28.6٪، وألمانيا 27.7٪ و 26.2٪ في السويد. ولكن في تجارة التجزئة على الانترنت، ونموا كبيرا في المبيعات عبر الإنترنت هو نتيجة لارتفاع المبيعات عبر الهواتف النقالة (+ 88٪ في أوروبا) مع 6٪ فقط من النمو عبر الإنترنت التي تتم باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. سيتم إعطاء مزيد من النتائج لتجارة التجزئة المحمول في وقت لاحق هذا العام. تأثير على المخازن التقليدية إن نمو المبيعات عبر الإنترنت في المعدل الحالي يقلل حتما على سوق للمحلات التجارية التقليدية. بحلول الوقت الذي المبيعات عبر الإنترنت تمثل 5٪ أو أكثر من التجزئة المحلية ثم من المرجح أن يأتي على حساب من المتاجر التقليدية استمرار نمو تجار التجزئة على الانترنت. في أوروبا ككل، تجار التجزئة على الانترنت في عام 2016 وتوسعت بنسبة 16.7٪ في سوق التجزئة الراكدة إلى حد ما، وبالتالي من المتوقع أن يقلل من -1.5٪ بشكل عام هذا العام، وبقدر -4.3٪ في المملكة المتحدة المبيعات من خلال المخازن. الرقم المقابل في الولايات المتحدة هو -2.2٪. هذا هو خلق القضايا الاستراتيجية الكبرى لتجار التجزئة على أساس مخزن. بالنسبة لواضعي السياسات، فإن النتائج ستكون أقل مخازن البدنية وخفض العمالة في هذا القطاع الحيوي. مراحل تطوير السوق ونحن نعتقد أن هناك ثلاث مراحل في تطور السوق على الانترنت واستراتيجية العمل: النضج - حصة في السوق تبلغ 9.5٪ أو أعلى، 55٪ + من السكان هم من المتسوقين الانترنت، تتطور بسرعة استخدام المحمول (15٪ + من كل شيء على الانترنت في عام 2014)، وتعدد مزودي الإنترنت في جميع أنحاء كل قطاع و12+ مشتريات سنويا من قبل كل متسوق. منتصف النطاق - سوق الأسهم من 6.5٪ إلى 9.5٪، ومجموعة واسعة من الموردين، وأكثر من عشرة مشتريات سنويا لكل متسوق، 45٪ من المتسوقين عبر الإنترنت، واستخدام المحمول أصغر. غير ناضج - حصتها في السوق على الانترنت دون 6.5٪، takeup غير مكتمل (إقليميا أو ديموغرافيا) من تجارة التجزئة على الانترنت، وأقل من عشرة مشتريات سنويا، وبعض قطاعات التجارة ونسبيا أقل تطورا. الأسواق الناضجة. مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا، ومن المتوقع أن ينمو ببطء أكثر، وتجنيد نسبة غير المستخدمين ولكن تزايد بشكل رئيسي بسبب eshoppers القائمة وضع المزيد من الطلبات أو شراء سلع أكثر تكلفة. لكن نمو الإنترنت في ألمانيا لا يزال مستمرا بمعدلات عالية جدا، لذلك الاستحقاق هو وجود اتجاه بدلا من القانون العلمي. الأسواق منتصف النطاق. مثل فرنسا وهولندا والسويد، وسوف تنمو من خلال تجنيد عدد أكبر من المستخدمين، وكذلك إقناع المتسوقين لشراء نحو أكثر تواترا. الأسواق غير ناضجة. مثل إيطاليا وإسبانيا وبولندا، ويكون للتغلب على مشكلات هيكلية في جودة شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، ولكن من المتوقع أن تتطور بسرعة من خلال زيادة عدد eshoppers في سكانها ومن ثم حثهم على شراء أكثر انتظاما. هي إحصاءات أليس كذلك؟ الإحصاءات تسبب مشاكل لمنظمات البحوث الإحصائية الدولة غالبا ما يميلون إلى التقليل من حجم هذا القطاع، لأن تقليديا هم أفضل في جمع المعلومات من الشركات التي تملك متاجر البيع بالتجزئة. يمكن أن يكون هناك مشاكل في تحديد المبيعات عبر الإنترنت من الخارج، لأن السلطات الإحصائية المملكة المتحدة قد لا تكون على علم تام حجمها، قد لا ترغب الشركات الأجنبية على الامتثال التام لاحتياجات الإحصائية في المملكة المتحدة، وأخذ العينات قد تكون مشكلة نتيجة لتغيير القطاع السريع. هناك قضايا مهمة حول ما إذا كان لتشمل النظام الإلكتروني عندما يكون أساسا عبر الإنترنت، وكيفية حساب لترتيب جزئي على الانترنت مثل نقرة وجمع. وتشمل القضايا الأخرى تعريف "التجزئة" حيث يبدو السلطات الأمريكية إلى الجمع بين الخدمات الغذائية (المقاهي والمطاعم) في تجارة التجزئة، وليس هذا هو الحال في أوروبا. ولكن في أوروبا والولايات المتحدة وقود للسيارات وتدرج عادة باسم 'التجزئة' ولكن لأن هذا ليس هو البيع بالتجزئة للسلع وسيكون من الصعب بيع من خلال شبكة الإنترنت حاولنا ضبط تقديراتنا لمراعاة ذلك. يرجى ملاحظة أن أرقامنا تستند إلى تعريف دقيق للتجارة التجزئة. وهو مصطلح يستخدم بشكل متزايد في أزياء فضفاضة ليعني "أي شيء يتعلق المستهلكين، مثل" الخدمات المصرفية للأفراد "أو" وكلاء السفر بالتجزئة. بما في ذلك أيام العطل، تذاكر السفر، والسفر، وقود السيارات والتأمين باسم 'التجزئة' هو كل شيء جيد جدا ولكن سوف تنتج عادة الأرقام التي هي أعلى ثلاث مرات من تلك المقدمة هنا. حتى من هو على حق ومن هو على خطأ؟ وCRR مهتمة في كيفية تطور قطاع تجارة التجزئة مع مرور الوقت بدلا من كيف أو ما إذا كانت الصناعات المختلفة مثل تذاكر السفر وتعمل على الانترنت. ومن هنا يمكننا استخدام التعريف الدقيق للتجارة التجزئة ولا دراسة السفر والمطاعم وتذاكر السفر، ونقل وغيرها لأنه ليس قطاع تجارة التجزئة.




No comments:

Post a Comment